قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أنه يفتقد غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

وقال ميسي في مقابلة مع إذاعة "سي 5 إن" الأرجنتينية: "أفتقد وجود كريستيانو في الدوري الإسباني، كان من الرائع أن يكون موجودا هنا رغم أن وجوده أزعجني لأنه توّج بالعديد من الألقاب، لو كان موجودا لكان هذا أمرا رائعا، لقد أعطى المسابقة الكثير من القيمة".

وأضاف "أحترم يوفنتوس كثيرا، هو فريق مرشح بقوة للحصول على لقب دوري الأبطال، ومع رونالدو ازدادت حظوظه في التتويج بالكأس القارية".

من جانب آخر تطرق ميسي عن اختياراته لأفضل اللاعبين في العالم، وقال: "اليوم، هناك العديد من اللاعبين الجيدين، مثل نيمار، مبابي، سواريز، وهازارد، وأي لاعب منهم يمكن أن يكون الأفضل في العالم".

وأشار ميسي إلى سبب عدم وضعه لرونالدو بجوار اللاعبين الأربعة بقائمة الأفضل، حيث قال: "لقد استبعدت وضع كريستيانو في هذه المجموعة، وأرى أنه في مكانة مماثلة لي".

كما استعبد ميسي في اختياراته لأفضل اللاعبين في العالم، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، رغم أنه حصل على جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن عام 2018.

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن فشل منتخب بلاده في مونديال روسيا، حيث أكد أن سبب الفشل يعود إلى التسرع في منح اللاعبين الصاعدين أدوارا قيادية في الفريق، وقال: "أعتقد أن تغيير الأجيال تم بطريقة حادة، كان يجب أن تمضي الأمور بطريقة أكثر تدريجية. اللاعبون الشبان بحاجة لمزيد من الوقت والثقة".