قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد تقرير إعلامي بأن صفقة انتقال المهاجم البرتغالي الصاعد جواو فيليكس من نادي بنفيكا البرتغالي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قد اقتربت من الحسم بعدما اتفق الناديان على غالبية التفاصيل، ولم يتبقَ سوى إنهاء الجوانب المالية وكيفية جدولتها .

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال المهاجم جواو فيليكس قد أجرى اتصالات مكثفة بين الناديين من اجل إتمام الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة، وذلك بعدما طلبت منه إدارة يوفنتوس إقناع إدارة بنفيكا بتقليص قيمة الصفقة من 120 مليون يورو إلى 100 مليون يورو.

وبحسب المصادر، فإن مينديز قد التقى مسؤولين من إدارة يوفنتوس قبل أسبوع من أجل مناقشة تقليص القيمة المالية للصفقة ، حيث يرجح ان يوافق الإيطاليون على طلب إدارة بنفكيا بتقديم 120 مليون يورو ، شريطة أن يتم دفع 20 مليون يورو منها كحوافز مالية يحصل عليها البرتغاليون وفقاً لأداء ومردود اللاعب مع الفريق.

يشار الى أن العديد من الأندية الأوروبية يسعى للتعاقد مع جواو فيليكس ، إلا أن رغبة الاخير باللعب إلى جانب مواطنه كريستيانو رونالدو كان له الأثر البالغ في حسم انتقاله لصالح يوفنتوس دون غيره عن الأندية ، مما دفع بإدارة بنفيكا إلى الاستجابة لرغبته.