قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اقتنص سموحة فوزا وثلاث نقاط ثمينة من مضيفه الداخلية بثنائية نظيفة في انطلاق مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل هدفي سموحة الأوغندي ديريك نسيبامبي (29 و90+5) في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وبهذا الفوز ابتعد سموحة بشكل إضافي عن منطقة الهبوط، رافعا رصيد الى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير مواجها خطر الهبوط الى الدرجة الثانية.

الى ذلك، حقق المقاولون العرب فوزا صعبا على مضيفه الإنتاج الحربي 2-1 على ملعب بتروسبورت في المرحلة ذاتها.

سجل هدفي المقاولون الكولومبي لويس هينستروزا (37) ومحمد مجلي (45)، وأهدر زميلهما محمد سمير ركلة جزاء (90+1)، بينما سجل للانتاج الحربي أحمد شديد قناوي (47) من ركلة جزاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 43 نقطة صعد بهم للمركز الخامس فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 35 وظل في المركز الثامن.

كما حقق الجونة فوزا على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة بينهما مساء اليوم في ملعب الجونة. وسجل للفائز اسلام عبد النعيم (81) ومحمد نادى (90+5 )، رافعا رصيد الفريق الى 35 نقطة تقدم بهم للمركز التاسع، في حين تجمد رصيد الجيش عند 34 نقطة تراجع بهم للعاشر.

وسقط الاتحاد السكندري في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مصر المقاصة.

اهداف مباراة سموحة والداخلية:

ملخص مباراة الانتاج الحربي و المقاولون العرب: