قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي في إحراز الهدف رقم 600 في مسيرته الكروية قبل منافسه الرئيسي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

وكان رونالدو قد أحرز هدف التعادل لصالح يوفنتوس في شباك إنتر ميلان في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي .

وبذلك يكون رونالدو قد نجح في تسجيل 600 هدف خلال مشواره الكروي ، حيث أحرز 5 أهداف لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ، ثم أحرز 118 هدفاً لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ثم سجل 450 هدفاً لنادي ريال مدريد الإسباني ، ثم إحرز 27 هدفاً مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي المقابل سجل ميسي الهدف رقم 598 في مسيرته الكروية، حيث سجلها جميعها مع نادي برشلونة الإسباني ، ليمنح هذا الهدف فريقه الكتالوني بطولة الدوري الاسباني، بعدما فاز على ليفانتي بهدف دون رد  في الجولة السادسة والثلاثين من عمر البطولة.

ومن اللافت للنظر بأن رونالدو وميسي سجلا في نفس التوقيت من المباراة وبنفس القدم ، ومن داخل منطقة الجزاء ، وكان ذلك في الدقيقة 62 بواسطة القدم اليسرى التي تعتبر القدم الرئيسية التي يعتمد عليها ميسي، بينما لم يعتد رونالدو على التسجيل بواسطتها.

شاهد الإحصائية