قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إلتهبت أسعار مباراة ليفربول و وولفرهامبتون على ملعب "الانفيلد رود" في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنكليزي و المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

ويتطلع جماهير ليفربول ان تشهد المباراة تتويج الفريق بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الاولى منذ إنطلاقته بنسخته الجديدة في موسم (1992-1993) وإنهاء حالة الصيام عن التتويج بلقب البطولة منذ عام 1990.

وكشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية أن سعر الأدنى لتذكرة الدخول لملعب "الانفيلد رود" قد بلغ 600 جنيه استرليني ، بينما بلغ سعرها الأعلى نحو 6000 جنيه استرليني، أي عشرة اضعاف السعر الأدنى.

هذا وترغب جماهير ليفربول ان تعيش اللحظة التاريخية بكل تفاصيلها بعد 29 عاماً من الإحباط و اليأس من خلال رؤية فريقهم وقائده يتسلم كأس البطولة التي تحمل الرقم 19 في تاريخ النادي، غير مكترثين بإمكانية ان يتحول الحلم إلى كابوس في حال تغلب مانشستر سيتي على مضيفه برايتون أند هوف ألبيون، وأنهى منافسات البطولة في الصدارة .

ولتحقيق آمال "الريدز "، فإنه يتعين على ليفربول الفوز على وولفرهامتون مع انتظار تعثر منافسه الرئيسي مانشستر سيتي أمام رايتون أند هوف ألبيون لو بالتعادل.

هذا وسبق لبطولة الدوري الإنكليزي ان حسم لقبها في الجولة الاخيرة، كان آخرها في موسم (2011-2012) عندما خطف مانشستر سيتي اللقب من جاره مانشستر يونايتد في الرمق الأخير من المباراة الأخيرة، عندما تغلب على كوينز بارك رينجرز بثلاثة اهداف لهدفين.