قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

خرج فرانشيسكو نوفيليتو نائب رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بتصريحات مثيرة للجدل بشأن المهاجم نيمار دا سيلفا قبل ايام قليلة من إنطلاق بطولة كوبا أميركا التي ستحتضنها البرازيل بداية من الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.

ورجح نوفيليتو بأن يغيب نيمار عن منتخب البرازيل في هذه البطولة بسبب عدم جاهزيته من الناحية النفسية والمعنوية بعد المتاعب التي طالته، كان آخرها إتهامه باغتصاب فتاة في العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد البرازيلي في تصريحات إعلامية قائلاً :" أراهن على ان نيمار لن يشارك في كوبا أميركا ، وسيطلب هو شخصياً إعفاءه من البطولة لانه ليس جاهزاً نفسيا لخوضها أو مواجهة عشرات الصحافيين لدى سؤاله عن قضية الاغتصاب".

وتتنافى تصريحات نوفيليتو مع رئيس الاتحاد البرازيلي روجيريو كابوكلو و المدرب الوطني تيتي، بعدما أكد الأول ثقة الاتحاد في نيمار ، بينما اعتبر الثاني بأن القضية شخصية ومشاركته ليست مطروحة للنقاش بعدما تواجد اسمه ضمن قائمة الـ 23 لاعباً .

يشار الى أن نيمار تعرض لمتاعب عديدة تسبق مشاركته في كوبا أميركا، من شأنها ان تؤثر على أدائه في البطولة ، حيث كشفت تقارير إعلامية عن اتهامه باغتصاب فتاة برازيلية في فرنسا ، وذلك بعد ساعات من قرار مدرب المنتخب الوطني سحب شارة القيادة منه ومنحها لداني الفيس .