قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة كبرى جديدة، بعد أيام قليلة على نجاحها في حسم صفقة التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد من تشلسي الإنكليزي لخمسة مواسم حتى نهاية حزيران/يونيو 2024.

اسم آخر هو الفرنسي بول بوغبا المتوج بطلا لمونديال 2018 مع فرنسا، والذي ترجح التقارير أنه يميل لمغادرة فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، ارتبط بقوة بالانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف.

وذكر برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، أن إدارة النادي الملكي سيضحي بنجمه الكولومبي خاميس رودريغيز الذي انتهت فترة إعارته مع بايرن ميونيخ الألماني،فضلاً عن مبلغ مالي، من أجل حسم صفقة بوغبا.

ووفقا لبرنامج "El Chiringuito" فإن ريال مدريد سيعرض على مانشستر يونايتد 125 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون أخرى كمتغيرات في الصفقة، من أجل إقناع إدارة النادي الإنكليزي بالتخلي عن بول بوغبا، ولكن في حال رفض يونايتد هذا العرض، فإن ريال سيتجه إلى خطة بديلة، تتضمن إدراج رودريغيز في الصفقة فضلاً عن مبلغ مالي.

وترغب إدارة النادي الملكي في التعاقد مع بوغبا بتوصية من مواطنه زين الدين زيدان الذي عاد للإشراف على تدريب الفريق نهاية الموسم الماضي، إذ يرى "زيزو" أن انضمام النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي، سيمنحه عدة حلول تكتيكية فوق المستطيل الأخضر.

وخاض رودريغيز الموسم الماضي معارا في صفوف بايرن ميونيخ، في حين أكد الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغيه أن صانع الألعاب الكولومبي سيغادر صفوف النادي بطلب منه.

وخاض رودريغيز 67 مباراة بقميص بايرن المتوج هذا الموسم بالثنائية المحلية (الدوري والكأس)، سجل خلالها 15 هدفا ومرر 20 تمريرة حاسمة، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه هذا الموسم تحت إشراف المدرب الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش.


ويحوم الغموض حول مستقبل رودريغيز مع أرجحية عدم عودته الى العاصمة الإسبانية للالتحاق بريال، في وقت أشارت تقارير صحافية إلى احتمال انتقاله إلى نابولي الإيطالي، حيث سيلعب مجددا تحت إشراف مدربه السابق في بايرن الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي جعل منه أحد مفاتيح اللعب في موسم 2016-2017 حين توج بلقب الدوري، قبل أن تتم إقالته في أيلول/ سبتمبر 2017 بسبب تردي نتائج العملاق البافاري.