قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن باريس سان جرمان الفرنسي الثلاثاء عن تعاقده مع مواطنه الشاب عبدو ديالو من بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعقد لخمسة أعوام مقابل 32 مليون يورو بحسب التقديرات.

ونقل بطل الدوري الفرنسي عن المدافع البالغ من العمر 23 عاما قوله "إنه شرف كبير أن أنضم الى ناد بهذه المكانة المرموقة"، معتبرا أن "الانضمام اليوم الى نادي العاصمة يشكل خطوة اضافية هامة في مسيرتي".

وجاء تعاقد سان جرمان الذي يشرف عليه مدرب دورتموند السابق توماس توخل، مع ديالو بعد الأداء المميز الذي قدمه الأخير في الدوري الألماني الموسم الماضي حيث شارك في 28 مباراة، إضافة الى خوضه سبع أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن الاعلان عن ضم المدافع السابق لموناكو وماينتس الألماني مفاجئا، إذ لم يرد اسمه في التشكيلة التي سافر بها دورتموند الإثنين الى الولايات المتحدة لخوض جولة تحضيرية للموسم المقبل.

وبانضمام ديالو الى نادي العاصمة، أصبح بتصرف توخل خمسة لاعبين قادرين على شغل مركز قلب الدفاع بوجود البرازيليين تياغو سيلفا وماركينيوس، الألماني ثيلو كيهرر والفرنسي برنسل كيمبيبي.

وأصبح ديالو خامس لاعب يضمه سان جرمان هذا الصيف بعد لاعبي الوسط الإسبانيين بابلو سارابيا وأندر هيريرا، المدافع الهولندي الشاب مبتشل باكر (19 عاما) والحارس البولندي الشاب ايضا مارسين بولكا (19 عاما).