قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حظي الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم داني الفيس بتقديم مميز من قبل نادي ساوباولو البرازيلي الذي تعاقد معه مؤخراً بعقد لمدة ثلاثة اعوام يمتد لغاية عام 2022 .

و كانت إدارة ساوباولو قد حرصت ان تكون مراسم التقديم بما يليق بسمعة اللاعب التي اكتسبها على مدار سنوات مع أقوى الأندية في الملاعب الأوروبية، وما قدمه مع منتخب بلاده ، فتم تقديمه كأفضل لاعب في بطولة كوبا اميركا التي جرت مؤخراً بالبرازيل امام كبار الاسماء مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي فيليب كوتينيو و غيرهم.

وتم تقديم الفيس وهو يرتدي قميص ساوباولو في معقل النادي بملعب مورومبي وسط حضور جماهيري غفير تجاوز الأربعين الف متفرج، بحسب ما نقلته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

هذا وحضر التقديم عدد من أساطير النادي على غرار النجم البرازيلي الاسبق للفريق ريكاردو كاكا و راي والمهاجم السابق لويس فابيانو، بالإضافة إلى قائد الفريق الحالي هيرنانيس ، حيث ظهر كاكا وهو يمنح القميص رقم 10 لداني الفيش الذي قام بتقبيله تعبيراً عن حبه للنادي.

وشهد حفل التقديم رسائل دعم من عديد اللاعبين في نادي برشلونة ومنتخب البرازيل على غرار لويس سواريز و كاسيميرو عبر مقاطع فيديو ، فيما ظهر ليونيل ميسي على شاشة الملعب يقدم له التهنئة على الانضمام للنادي البرازيلي.

من جانبه، عبر الفيس عن سعادته الكبيرة بحمل قميص ساوباولو الذي حلم بارتدائه ومنذ كان طفلاً، محدداً هدفه الاساسي مواصلة الدفاع عن الوان منتخب بلاده حتى نهائيات كأس العالم بقطر 2022  رغم تجاوزه 36 عاماً من عمره.

يشار الى أن داني ألفيس قد غادر البرازيل باتجاه عام 2002 ، حيث ارتدى قمصان أندية إشبيلية و برشلونة الإسبانيين ثم يوفنتوس الإيطالي و أخيراً مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، محرزاً اربعين لقباً في مختلف البطولات خلال مشواره الكروي.