قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليطل على جماهير كرة القدم من استوديوهات شبكة "سكاي سبورت" البريطانية كمحلل لبطولة الدوري الإنكليزي التي نال لقبها ثلاث مرات عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي.

وكشف مورينيو عن توقعاته للأندية المرشحة للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنكليزي ، وهي أندية مانشستر سيتي و ليفربول و توتنهام هوتسبير .

هذا وأثار مورينيو الجدل مبكراً بإستبعاده فريقيه السابقين مانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى أرسنال من المنافسة على اللقب، فيما منح مانشستر سيتي افضلية كبيرة للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي ، مشيراً الى أن رديف "السيتي" قادر  على المنافسة لو اعتمد عليه المدرب الإسباني بيب غوارديولا ، وذلك في إشارة واضحة للعناصر الفنية المتميزة التي يمتلكها "السيتزن" ضمن صفوفه.

وبرأي مورينيو، فإن مانشستر سيتي لا يمتلك فريقاً واحداً ، وإنما يمتلك فريقين بنفس الكفاءة الفنية، مما يرفع من حظوظه في المنافسة بقوة على جميع الجبهات المحلية والقارية التي سيخوضها هذا الموسم، وذلك في أعقاب نجاح غوارديولا بتوفير لاعبين اثنين على الأقل في كل مركز  وبمستويات عالية من خلال التعاقدات التي أبرمها خلال السنتين الماضيتين .