منح نادي بروسيا دورتموند الألماني مهاجمه الانكليزي جادون سانشو أعلى راتب في العالم للاعبين دون سن العشرين عاماً ، وذلك بعد تألقه اللافت مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي، عندما سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الألماني رغم انه يبلغ من العمر 19 عاماً .

ووفقاً لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن جادون سانشو سيتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 190 الف جنيه استرليني ، بعدما كان يتقاضى سابقاً نحو 75 الف جنيه أسبوعياً فقط ، حيث جاء هذا التحسين في راتب اللاعب بعدما فرض نفسه كأحد النجوم الصاعدين في ألمانيا ، إذ قدم عروضاً فنية متميزة جعلته محط انظار الأندية الإنكليزية الساعية بضمه لصفوفها، ومنحه راتباً ضخماً.

وهذا وأصبح جادون سانشو يتصدر ترتيب قائمة اللاعبين الأعلى راتباً دون العشرين عاماً مناصفة مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يحصل على ذات الراتب من خزينة نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي المركز الثالث جاء المهاجم البرازيلي رودريغو غويس الذي يتقاضى نحو 76 الف جنيه استرليني من نادي ريال مدريد ، &اما المركز الرابع فقد احتله الإنكليزي ريان سيسيغنون مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي براتب قدره 70 الف جنيه&استرليني.

وفِي المركز الخامس جاء لاعب الوسط البرتغالي جواو فيليكس رغم انه اغلى لاعب في تاريخ نادي اتلتيكو مدريد الإسباني ، الذي منحه راتباً أسبوعياً يقدر بـ 58 الف جنيه&إسترليني، فيما يتقاضى المهاجم الإيطالي مويس كين راتباً يبلغ 53 الف جنيه&إسترليني من نادي إيفرتون الإنكليزي.