قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تلقى الويلزي غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً ضخماً للعب في الدوري الصيني سيجعل منه اللاعب الأعلى راتباً في العالم .

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن نادياً صينياً قد قدم للاعب راتباً سنوياً قدره 62 مليونا و 400 الف جنيه إسترليني أي ضعف ما يحصل عليه مع ناديه الإسباني الذي انتقل اليه في صيف عام 2013.

ويمر النجم الويلزي بفترة حرجة من مسيرته الاحترافية ، بعدما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إخراجه من خياراته التكتيكية الموسم القادم ، موصياً إدارة النادي بوضعه على قائمة الانتقال، إلا ان اللاعب رفض الخروج من الباب الضيق، مصراً على البقاء مع الفريق، على اعتبار ان عقده مع النادي يستمر لغاية شهر يونيو من عام 2022 ، حيث أدلى بتصريحات تعبر عن رفضه مغادرة قلعة "سانتياغو بيرنابيو".

هذا واعترضت تجربة غاريث بيل مع ريال مدريد بمشاكل عديدة بسبب الإصابات التي لاحقته، والتي قللت من مشاركاته مع الفريق ، حيث رشح في العودة إلى الدوري الانكليزي الممتاز الذي تألق فيه ضمن صفوف توتنهام هوتسبير .

ورغم رفض زيدان استمرار بيل في تشكيلته إلا ان رحيله لن يكون في صفقة انتقال حر ، في ظل إصرار رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تحقيق عائدات مالية ضخمة من بيع نجومه مثلما فعل مع كريستيانو رونالدو ، خاصة بعدما عمد قبل سنوات إلى رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده نحو 900 مليون جنيه مقابل تحسين راتبه السنوي ، وهو ما يجعل مهمة التفاوض معه صعبة على أي نادٍ يرغب في التعاقد معه على غرار بايرن ميونيخ الألماني.