قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استدعى غاريث ساوثغيت أربعة وجوه جديدة الى تشكيلة المنتخب الإنكليزي التي ستواجه بلغاريا وكوسوفو الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2020.

وفضل ساوثغيت الاعتماد على عنصر الشباب مجددا في تشكيلة ضم اليها الوجوه الجديدة تايرون مينغز (أستون فيلا)، آرون وان-بيساكا (مانشستر يونايتد)، مايسون ماونت (تشلسي) وجيمس ماديسون (ليستر ستي)، فيما عاد الى "الأسود الثلاثة" لاعب وسط ليفربول أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين للمرة الأولى منذ آذار/مارس 2018.

وفي المقابل، استبعد ساوثغيت كلا من جون ستونز، فابيان ديلف، ديلي آلي وأيريك دايير بسبب مشاكل بدنية، تطرق لها المدرب بالقول "تعلمنا بعض الدروس في أيلول/سبتمبر الماضي حول أهمية اللياقة البدنية في هذا الوقت من العام، وبالتالي هذا الأمر فرض علينا جزءا من الفريق".

واستطرد قائلا "لكننا أردنا أيضا اختبار بعض اللاعبين ونتطلع لرؤيتهم على العشب الأسبوع المقبل".

ولفت مينغز الأنظار مع أستون فيلا العائد الى الدوري الممتاز هذا الموسم، فيما تألق ثنائي الوسط الهجومي ماونت وماديسون مع فريقيهما تشلسي وليستر سيتي على التوالي.

وفرض وان-بيساكا نفسه بقوة مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذي تعاقد معه مقابل 50 مليون جنيه استرليني من كريستال بالاس، لكنه يواجه منافسة قوية على مركز الظهير الأيمن.

وتضمنت التشكيلة لاعبي ليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد وأتلتيكو مدريد الإسباني كيران تريبيير، فيما استبعد كايل ووكر الذي كان الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب في المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية حيث خسرت انكلترا أمام البرتغال المضيفة في نصف النهائي، قبل أن تحرز المركز الثالث بركلات الترجيح على حساب سويسرا.

وشدد ساوثغيت أن استبعاد ووكر عن التشكيلة ليس مرتبطا بمستواه مع فريقه مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز، لكن القرار اتخذ رغبة منه بالوقوف على مستوى بعض اللاعبين الشبان، بما ان وضع المنتخب جيد في مجموعته الأولى حيث فاز بمباراتيه الأوليين بسهولة جدا على تشيكيا 5-صفر ومونتينيغرو 5-1.

وتتواجه إنكلترا مع بلغاريا في السابع من أيلول/سبتمبر على ملعب "ويمبلي" في لندن، قبل أن تستضيف كوسوفو في العاشر منه على "سانت ماري ستاديوم" الخاص بساوثمبتون.

- التشكيلة:

لحراسة المرمى: نيك بوب (بيرنلي)، توم هيتون (أستون فيلا)، جوردن بيكفورد (إيفرتون)

للدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد وجو غوميز (ليفربول)، بن تشلويل (ليستر سيتي)، مايكل كين (إيفرتون)، هاري ماغوير وآرون وان-بيساكا (مانشستر يونايتد)، داني روز (توتنهام)، تايرون مينغز (أستون فيلا)، كيران تريبيير (أتلتيكو مدريد الإسباني)

للوسط: روس باركلي ومايسون ماونت (تشلسي)، جوردن هندرسون وأليكس أوكسلايد-تشامبرلاين (ليفربول)، ديكلان رايس (وست هام)، هاري وينكس (توتنهام)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)

للهجوم: هاري كاين (توتنهام)، ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد)، جايدون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، كالوم ويلسون (بورنموث).