&أهدر يوفنتوس نقاطا للمرة الثانية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتعادله 1-1 مع مستضيفه ليتشي اليوم السبت.

ومنحت ركلة جزاء من باولو ديبالا التقدم لحامل اللقب مبكرا في الشوط الثاني لكن ماركو مانكوسو قائد ليتشي أدرك التعادل بطريقة مشابهة.

ودخل يوفنتوس، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في الدوري بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري، المباراة بعد انتصاره في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات.

لكنه عانى لافتتاح التسجيل أمام صاحب الأرض في ظل غياب كريستيانو رونالدو الذي مُنح راحة.

وهذه هي المرة الثانية التي يفشل فيها حامل اللقب في الحصول على النقاط الثلاث في الدوري هذا الموسم بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع فيورنتينا في سبتمبر أيلول.

وحافظ يوفنتوس على الصدارة برصيد 23 نقطة لكنه سيتراجع للمركز الثاني لو انتصر إنتر ميلان (21 نقطة) على بارما في وقت لاحق من اليوم السبت.

إنتر ميلان يهدر فرصة اعتلاء الصدارة

أضاع إنتر ميلان الفرصة لتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما تعادل 2-2 مع بارما على استاد سان سيرو اليوم السبت.

افتتح انطونيو كاندريفا التسجيل لكن يان كارامو المهاجم السابق لإنتر وجيرفينيو منحا الضيوف تقدما مفاجئا بنهاية الشوط الأول.

وعدل الفريق الذي يدربه انطونيو كونتي تأخره عن طريق هجمة لروميلو لوكاكو مع بداية الشوط الثاني لكن هذا لم يكن كافيا لفوز الفريق والاستفادة من تعثر يوفنتوس اليوم.

وتعادل يوفنتوس حامل اللقب 1-1 أمام ليتشي في وقت سابق اليوم لكنه ظل على القمة برصيد 23 نقطة متقدما بنقطة واحدة على إنتر صاحب المركز الثاني.

ملخص مباراة&ليتشي ويوفنتوس:

ملخص مباراة&إنتر وبارما: