قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

واصل منتخب مصر نتائجه المتواضعة بتعادله سلبا مع مضيفه جزر القمر مهدرا نقطتين جديدتين الاثنين في موروني ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا المقررة في الكاميرون عام 2021.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده في صدارة المجموعة الى 4 نقاط، فيما رفع منتخب مصر رصيده الى نقطتين فقط بعدما تعادل في بداية مشواره في التصفيات على أرضه مع كينيا 1-1.

كاد المنتخب المصري يسجل هدف السبق في المباراة مبكرا عندما سدد محمود عبد المنعم "كهربا" كرة قوية تصدت لها العارضة (9).

وسنحت فرصة اخرى للفراعنة عندما احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة داخل المنطقة بعد خطأ من حارس مرمى جزر القمر علي احمادا للمسه الكرة مرتي لكن محمود حسن "تريزيغيه" سددها في حائط السد (11).

وبدأ منتخب جزر القمر يدخل اجواء المباراة تدريجيا وشكل بعض الضغط على دفاع مصر المتراجع لكن من دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي.

وفي مفارقة غريبة، تأخر اشراك البديل المصري حسين الشحات بدلا من محمد مجدي "قفشه" في مطلع الشوط الثاني على مدى دقيقتين لعب خلالها الفراعنة بعشرة لاعبين.

واهدر تريزيغيه فرصة هدف مؤكد للفراعنة في الدقيقة 65 بعدما انفرد بعلي احمادا ولكنه سدد بجوار القائم الايسر، رد عليه سعيد بكاري بمراوغة احمد حجازي ليسدد كرة قوية أخرجها الشناوي الى ركنية بصعوبة (67).

وعقب المباراة اقتحمت الجماهير ملعب المباراة احتفالا بتحقيق التعادل مع الفراعنة.

ملخص مباراة مصر وجزر القمر: