قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعادل المنتخب السعودي مع منتخب مصر بهدفين لكل منهما اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم تحت 20 عاما.

وسجل هدفي المنتخب المصري حسام عبد المجيد وأسامة فيصل في الدقيقتين الثامنة و44، ثم سجل المنتخب السعودي هدفين عن طريق محمد خليل مران وأيمن يحيى أحمد في الدقيقتين 54 و89 .

وبذلك يرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني.

ملخص مباراة السعودية ومصر:

الجزائر تتخطى فلسطين

تغلب المنتخب الجزائري على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد ، مضيفا أول ثلاث نقاط في رصيده ضمن الجولة الثانية لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً .

وسجل هدف الجزائر مروان زروقي في الدقيقة 5 هدف، ليغادر بذلك منتخب فلسطين البطولة بعد فقدان الأمل في التأهل.

وبعد ختام الجولة الثانية حافظ المنتخب السعودي على صدارته للمجموعة الثالثة بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن مصر الذي يحتل المركز الثاني فيما حل الجزائر ثالثاً بثلاث نقاط و فلسطين رابعاً بدون نقاط.

ملخص مباراة الجزائر وفلسطين:

السنغال تهزم السودان وليبيا تتصدر

تغلب منتخب السنغال على نظيره السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم على ملعب نادي الرياض بمدينة الرياض ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم تحت ٢٠ عاماً.

وسجل أهداف السنغال سامبا ديالو عند الدقيقة ٢٧ ونيخور با عند الدقيقة ٤١، وبابي سار عند الدقيقة ٤٢، فيما سجل هدف السودان توفيق يوسف عند الدقيقة ٥١.

وبذلك ارتفع رصيد السنغال إلى ٤ نقاط في المركز الثاني وبقي السودان بدون نقاط في المركز الرابع .

وفي اللقاء الثاني للمجموعة على نفس الملعب تغلبت ليبيا على الإمارات بهدفين مقابل هدف سجلها إبراهيم أبريك، عند الدقيقة ١٣، واسامة الصريط عند الدقيقة ٧٩، فيما سجل هدف الإمارات محمد الحمادي عند الدقيقة ٦٣.

وارتفع رصيد المنتخب الليبي بعد الفوز إلى ٦ نقاط في المركز الأول وتجمد رصيد الإمارات عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

أهداف مباراة السنغال والسودان:

أهداف مباراة ليبيا والإمارات: