توترت العلاقة بين ادارة نادي انتر ميلان و رئيس رابطة الدوري الايطالي على خلفية قرار تأجيل المواجهة بين الإنتر ومضيفه يوفنتوس في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة والتي كان من المزمع لعبها الاحد بدون جمهور قبل ان يتقرر تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا في البلد و معها مباريات اخرى لنفس السبب.

وكشف باولو ديل بينو في تصريحات لصحيفة غازيتا ديللو سبورت المحلية انه اتصل هاتفيا بإدارة الانتير ليلة الجمعة وعرض عليها اقامة المباراة مع يوفنتوس يوم الاثنين في حضور الجمهور غير انها رفضت ذلك.

وجاء كشف رئيس رابطة الدوري الايطالي لهذا المقترح المرفوض من قبل الانتر بعد تصريحات نارية اطلقها بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي للإنتر تحدث خلالها عن البطولة المشوهة بسبب تراكم المباريات المؤجلة تخوفا من فيروس كورونا، مؤكدا ان احتمال الغاء الدوري هذا الموسم يزداد في ظل صعوبة الالتزام بالروزنامة التي تواجه اشكال الازدحام وغياب تواريخ كافية لخوض المباريات المؤجلة .

وبسبب تأجيل عدد من المباريات تغير جدول الترتيب العام للدوري الايطالي و اصبح لاتسيو يتصدره مستفيدا من لعبه جميع مبارياته في حين تراجع يوفنتوس الى المركز الثاني اما الإنتر فبقي ثالثا ولكن بفارق بلغ ثماني نقاط عن المتصدر بعدما اجلت له مباراة اليوفي و قبلها مباراة سبمدوريا.

ويخشى مسؤولو الإنتر ان يؤثر تأجيل مبارياته على مردود اللاعبين الذين قد يبقون عدة اسابيع بعيدا عن المنافسة، الامر الذي سيخدم لاتسيو و يوفنتوس سباق البطولة .