جاءت نتائج الإستفتاء الذي أجراه التلفزيون المصري مطابقة لنتائج quot;إيلافquot; وحل العار وزهرة في الصدارة.

القاهرة: في استفتاء جماهيري أعده التليفزيون المصري حول أكثر الأعمال الدراميَّة مشاهدةً في رمضان تم إجرائه في مختلف المحافظات المصريَّة على عينة عشوائيَّة من الجمهور، جاء مسلسل quot;العارquot; وquot;زهرة وأزوجها الخمسةquot; في الصدارة، وهي نفس النتيجة الَّتي خرج بها الإستطلاع الذي أجرته quot;إيلافquot; قبل أيام.

وجاء مسلسل العار في المركز الأوَّل بنسبة مشاهدة بلغت 76%، وزهرة أزوجها الخمسة بنسبة بلغت 65%، وجاء مسلسل أزمة سكر في المركز الثالث بنسبة 45%.

بينما حل مسلسل الكبير قوي في المركز الرابع بنسبة مشاهدة بلغت 37%، وجاء مسلسل الحارة في المركز الخامس بنسبة مشاهدة بلغت 31%، ومسلسل شيخ العرب همام علي المركز السادس بنسبة مشاهدة بلغت 30%، وفي المركز السابع جاء مسلسل عايزة أتزوج بنسبة مشاهدة بلغت 28%، وجاء مسلسل موعد مع الوحوش في المركز الثامن بنسبة مشاهدة بلغت 25%، أما مسلسل كيلوباترا فقد جاء في ذيل القائمة حيث حصل على نسبة مشاهدة بلغت 17% .

وفي مسلسلات السيت كوم احتل مسلسل رجل وست وستات في المركز الأول بنسبة 75%، بينما جاء مسلسل بيت العيلة في المركز الثاني بنسبة 38% .

وعلى مستوى البرامج الَّتي عرضت في التليفزيون المصري احتل برنامج اسعد الله مساءكم المركز الأول بنسبة مشاهدة بلغت 23%، بينما جاء برنامج حوار صريح جدا في المركز الثاني بنسبة مشاهدة بلغت 20%، وحل برنامج فبريكانوفي المركز الثالث بنسبة مشاهدة بلغت 18%، بينما جاء برنامج سورة وصورة الذي قدمه محمود سعد في المركز الرابع بنسبة مشاهدة بلغت 17%.

أما بالنسبة للبرامج التي عرضت علي القنوات الفضائيَّة فجاءت على الترتيب التالي برنامج لعبة الحياة، ثم برنامج حيلهم بينهم من الأخر، وفي المركز الثالث جاء برنامج رامز حول العالم.

وبالنسبة للقنوات التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وهي شبكة NTN، والقناة الفضائيَّة المصريَّة، والقناتين الأولى والثانية الأرضيَّة، فقد جاءت قناة نايل دراما 1 ونايل دراما 2 في المركزين الأول والثاني على التوالي، بينما جاءت القناة الفضائيَّة المصريَّة والقناة الأولى والثانية في ذيل القائمة حيث تفوَّقت القنوات المتخصصة على القنوات العامَّة في رمضان.