قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سجَّل الفنان السعودي، عبدالله الدوسري، أغنيتين جديدتين، وصوَّرهما على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعد إنفصاله عن quot;روتاناquot;.


أبو ظبي: بعد فسخ العقد وديًّا مع شركة quot;روتاناquot;للمرئيات والصوتيات،سجَّل الفنان السعودي، عبدالله الدوسري، أغنيتين من إنتاجه الخاص، وصوَّرهما بطريقة الفيديو كليب ما بين بلجيكا وفرنسا مع المخرج القطري الشاب عبدالله الشيباني.

الأغنيه الأولى بعنوان quot;مين أناquot; كلمات الشاعر علي عسيري، ألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، وتمَّ التَّسجيل في ستديو quot;صوت الحبquot; في القاهرة، والأغنيه الثانيه بعنوان quot;خليك فاكرquot; كلمات الشاعر عبدالله الأسمري، ألحان الملحن الكويتي الشاب عبدالله الجاسم، وتوزيع أحمد، وتمَّ التَّسجيل في ستديو quot;سولوquot; الكويت.

والجدير بالذكر أنَّ هذا التعاون يعتبر الثاني مع الموسيقار، ناصر الصالح، حيث قام في العام 2008 بطرح أغنيه quot;الله يخليكquot; من كلمات الشاعر ساري.

ويذكر أنَّ الدوسري كان مشتركًا في quot;ستار أكاديميquot; في الجولة الخامسة، وأيضًا حاز على جائزة تقدير من لجنة الحكم في مسابقة quot;الديجرستquot; لعام 2009، وإعجاب الجمهور لما يتميَّز به من صوتٍ جميلٍ وشخصيَّةٍ محبَّبةٍ ومتواضعةٍ.