سجَّل الفنان السعودي، عبدالله الدوسري، أغنيتين جديدتين، وصوَّرهما على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعد إنفصاله عن quot;روتاناquot;.


أبو ظبي: بعد فسخ العقد وديًّا مع شركة quot;روتاناquot;للمرئيات والصوتيات،سجَّل الفنان السعودي، عبدالله الدوسري، أغنيتين من إنتاجه الخاص، وصوَّرهما بطريقة الفيديو كليب ما بين بلجيكا وفرنسا مع المخرج القطري الشاب عبدالله الشيباني.

الأغنيه الأولى بعنوان quot;مين أناquot; كلمات الشاعر علي عسيري، ألحان الموسيقار ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، وتمَّ التَّسجيل في ستديو quot;صوت الحبquot; في القاهرة، والأغنيه الثانيه بعنوان quot;خليك فاكرquot; كلمات الشاعر عبدالله الأسمري، ألحان الملحن الكويتي الشاب عبدالله الجاسم، وتوزيع أحمد، وتمَّ التَّسجيل في ستديو quot;سولوquot; الكويت.

والجدير بالذكر أنَّ هذا التعاون يعتبر الثاني مع الموسيقار، ناصر الصالح، حيث قام في العام 2008 بطرح أغنيه quot;الله يخليكquot; من كلمات الشاعر ساري.

ويذكر أنَّ الدوسري كان مشتركًا في quot;ستار أكاديميquot; في الجولة الخامسة، وأيضًا حاز على جائزة تقدير من لجنة الحكم في مسابقة quot;الديجرستquot; لعام 2009، وإعجاب الجمهور لما يتميَّز به من صوتٍ جميلٍ وشخصيَّةٍ محبَّبةٍ ومتواضعةٍ.