يقوم الممثل السوري مكسيم خليل بتصوير مسلسل quot;روبيquot; مع الفنانة سيرين عبد النور كما يشارك مع زوجته سوسن أرشيد في فيلم quot;صديقي الأخيرquot;.


القاهرة:يواصل الفنان مكسيم خليل تصوير أحداث مسلسله الجديد، الذي يحمل عنواناً مبدئياً هو quot;روبيquot;، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والمصريين، من إنتاج شركة quot;ساماquot; للإنتاج والتوزيع الفني.
وفي المسلسل الذي ألّفته اللبنانية كلوديا مارشيليان، يقف الممثل السوري إلى جانب بطلة العمل سيرين عبد النور التي سطع نجمها خلال السنوات الفائتة، خصوصاً عندما قدمت مسلسل ldquo;سارةrdquo;. والمسلسل الذي تنتجه شركة ldquo;سامةrdquo; ستعرضه MBC. كما يتردد أنّ العمل يشبه إلى حد كبير مسلسل ldquo;مطلوب رجالrdquo; لجهة عدد الحلقات والطريقة التي سيعُرض بها
وإلى جانب مكسيم خليل واللبنانية سيرين عبد النور يتواجد في العمل المصري أمير كرارة، ونخبة من ممثلي لبنان ومصر، ومنهم: فادي إبراهيم وشادي حداد، ويتألف العمل من تسعين حلقة، وقد بدأ تصويره في بيروت قبل نحو أربعة أشهر، وما يزال مستمراً هناك قبل أن ينتقل فريق العمل إلى مصر، حيث يتم تصوير المسلسل بين لبنان ومصر.

من جهةٍ ثانية يشارك الفنان مكسيم خليل مع زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد في فيلم (صديقي الأخير) الذي تتم عمليات تصويره حالياً وهو من إخراج جود سعيد وتأليف مشترك بينه وبين الفارس الذهبي وإنتاج مشترك بين المؤسسة العامة للسينما وشركة فردوس دراما.rlm;rlm;
ويؤدي خليل في الفيلم شخصية النقيب أمجد أحمد عبد الغفور الذي تدرب في الخارج على أساليب التحقيق الحديث .. يشارك في عملية التحقيق بقضية انتحار الدكتور خالد ، كما يعيش قصة حب ، ولكن تتم محاولة إغرائه من قِبل أصحاب نفوذ ومال ليفعل لهم ما يريدون ، فهل يرضخ للضغوط ويبيع ضميره أم يبقى على موقفه المبدئي ؟.rlm;rlm; ويتناول الشريط التحقيق في جريمة مقتل طبيب إلى أن تتطور الأحداث ويكتشف المحقّق الحقيقة.