فسَّرت الفنانة البحرينيَّة، إبتسام العطاوي، قلَّة ظهورها، بانشغالها بأولادها وزوجها كثيرًا، مشيرةً إلى أنَّ الجمال ليس أساسيًا لنجاح الممثل.


المنامة: انتهت الفنانة البحرينية، ابتسام العطاوي، من تصوير مشاهدها في مسلسل quot;سماء ثانيةquot; للمخرج البحريني، أحمد يعقوب المقلة، المقرر عرضه على قناةquot;MBCquot; في رمضان المقبل.

وعن دورها في العمل قالت ابتسام في حديث خاص لـquot;إيلافquot;: quot;ألعب دور فتاة تحب شاب ولكن يظهر عددًا من المشاكل مع الأسرة تقف حائلاً بينهماquot;، موضحة أن الشخصية تتميز بالرومانسية ولكن تتناولها بأبعاد جديدة.

وأضافت ابتسام أن مسلسل quot;سماء ثانيةquot; ليس العمل الأول الذي تشترك فيه مع المخرج البحريني المتميز أحمد يعقوب المقلة، مشيرة إلى أن هناك عددًا من الأعمال الدرامية الأخرى كـquot;متلف الروحquot;، وquot;ظل الياسمينquot;، التي حققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا.

وأشارت إلى أن اشتراكها في مسلسل quot;سماء ثانيةquot; أفادها كثيرًا على المستوى المهني نظرًا لتميز المخرج الكبير أحمد يعقوب المقلة في طريقة الإخراج الدرامية لأعماله بخلاف توجيهاته التي لا غنى عنها أثناء العمل.

وعن قلة اشتراكها في الأعمال الكويتية أوضحت أنها تعاني بعض الشيء من عدم إتقان اللهجة الكويتية، لافتة إلى أنها في العام الماضي اشتركت في مسلسل quot;قلوب حائرةquot; مع المنتج خالد البذال.

كما شددت العطاوي على أن الجمال أحد العوامل المساعدة ولكنه ليس أساسيًّا في نجاح الفنانات، موضحة أن ما يقدمه الفنان من أعمال تحمل مضمونًا وشكلاً لائقًا بالمجتمع هو ما يجعل الجمهور يضعه في ذاكرته.

وفي السياق ذاته، فسرت العطاوي قلة ظهورها، على خلاف بنات جيلها كثيري الظهور، بانشغالها بأولادها وزوجها كثيرًا، إضافة إلى اشتراكها في عدد محدود من الأعمال الدرامية في العام الواحد، مشيرة إلى أن علاقاته الفنية محدودة جدًّا بزميلاتها نظرًا لضيق وقتها.