يشارك الفنان السعودي، علي السبع، في مسلسلٍ جديدٍ يحمل عنوان quot;الجليبquot; بالإشتراك مع الفنانة حياة الفهد.


الكويت: انطلق الفنان السعودي، علي السبع، إلى فضاء الفن بعد حصوله على شهادة التمثيل من جمعية الثقافة والفنون في العام 1980، أول مسلسل له قدمه مع العديد من الممثلين السعوديين تحت عنوان quot;جحاquot; ولاقى استحسان الجميع، إلا أنه تمنى بعد مشواره الفني الطويل ثلاث امنيات كان منها العمل مع الفنانة حياة الفهد وقد كان.

وتلقى السبع مكالمة هاتفية من الفنانة، حياة الفهد، ترشحه فيها للقيام بدور في مسلسل quot;الجليبquot; الذي تقوم ببطولته وكتابته وانتاجه، وغمرته السعادة حين تلقى هذا الإتصال، ووافق على الفور بثقة منه باعمالها، وبعد قراءته للنص تأكدت ثقته التي لم تخيب.

وكانت هذه هي الأمنية الثانية التي كان يحلم بها السبع وتحققت، بعد ما تحققت امنيته الأولى بالوقوف بجوار الفنانة، سعاد عبدالله، في quot;ام البناتquot;، وتبقى له امنية واحدة وهي التعاون مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا.

وتحدث عن دوره في العمل بأنه يقوم بدور زوج الفنانة حياة الفهد، ودوره يحمل الشر، فهو الزوج الشرير القاسي الذي يقلب الدنيا كلها رأسًا على عقب فيسرق مال أخيه، ويظلم نفسه وزوجته واسرته.

وأكد السبع لـquot;إيلافquot; أهيمة الدور الريادي الذي يقوم به وزير الثقافة والاعلام السعودي، عبدالعزيز الخوجة، في السير بسفينة الفن والدراما السعودية إلى افق الإنتشار الأوسع والإنفتاح في ربوع الوطن العربي بأكمله.

كما أشاد بالدور الذي تقوم به الكويت في دعم حركة الإنتاج في الأعمال الدرامية، وكيف استطاعت أن تشارك في دفع وتقدم العديد من الأعمال الدرامية، مؤكدًا أن لها الريادة والنجومية في هذا المجال.