يفكَّر الفنان الكويتي، عبدالله الرويشد، بتأجيل طرح ألبومه في الوقت الراهن بسبب الأوضاع السياسيَّة الَّتي يمرُّ بها الوطن العربي.


دبي: قال الفنان الكويتي، عبد الله الرويشد، الذي يزور الإمارات هذه الايام، انه يفكر جدياً بتأخير طرح ألبومه الجديد في الاسواق، على الرغم من أنه في مراحله الأخيرة، وذلك خلال إحدى كواليس الجلسات الفنية التي يجتمع بها الفنانين عادة، بعيداً عن أعين وكاميرات الصحافيين، وذلك بسبب الأوضاع الغير مستقرة التي تمر بها البلاد العربية في الخليج وأفريقيا، وأكد أن الناس والجمهور منشغلة في متابعة الأحداث اليومية السياسية.

وقال الرويشد: quot;كيف أفرح في إصدار ألبوم، بينما آخرون سيكونونحزناء نتيجة أوضاع بلادهم الغير مستقرة، لذلك أرى أن طرحهغير مناسب في الوقت الحاليquot;.

هذا وكان الرويشد قد تنقل في الفترة السابقة بين الكويت ودبي والقاهرة، للعمل على تجهيز أغنيات ألبومه المقبل، من خلال جلسات مكثفة مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين في الخليج، ويأتي في مقدمتهم الملحن الكويتي عبدالله القعود الذي سيتواجد بأكثر من عمل في ألبومه، الى جانب أسماء متعددة شاركت في التلحين ومنهم الفنان البحريني خالد الشيخ، الذي يجدد التعاون معه من جديد، والفنان فايز السعيد، الذي إستضافه يوم الجمعة الماضي في دعوة عشاء أقامها خصيصاً على شرف الرويشد، وبحضور مجموعة من أهل الشعر والفن في ستوديوهات فايز السعيد ساوند.

كما يقوم الرويشد بالتكتم في الوقت الحالي على بعض الأسماء التي يتعاون معها في الألبوم الى جانب الأفكار الجديدة التي يحضرها فيه، بهدف الوصول الى استحسان جمهوره الذي ينتظر منه الجديد والمميز دائماً.