على الرغم من الإعلان عن تقديم الإعلامي، حافظ الميرازي، برنامج quot;بتوقيت القاهرةquot; بدلًا من برنامج quot;مصر النهاردهquot;، إلَّا أنَّ البرنامج لن يبث من داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون.


القاهرة: يستعد الإعلامي، حافظ الميرازي، لتقديم برنامج quot;بتوقيت القاهرةquot; بدلًا من برنامج quot;مصر النهاردهquot;، الذي تمَّ إيقافه قبل أسبوعين، إذ من المقرَّر أنّْ ينطلق البرنامج في نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، بعد الاستقرار على المكان الذي سيتم إطلاقه منه، بعد استبعاد فكرة بثه من مبنى الإذاعة والتلفزيون في الوقت الحالي.

جاء قرار نقل البرنامج ليبث من الخارج، بسبب التهديدات المستمرة من العاملين في التلفزيون بمنع دخول الميرازي وفريق عمله الى التلفزيون، بسبب استعانته بطاقم العمل الذي كان يعمل معه في قناة quot;العربيةquot;، على الرغم من صدور قرار بإنهاء تعاقد العاملين من خارج التلفزيون.

ولم يتم تحديد بعد المكان الذي سينطلق منه بث البرنامج، سواء كان في مدينة الإنتاج الإعلامي أو في استوديوهات أخرى، حيث يتم البحث عن اكثر الأماكن ملائمةً لذلك، ومن المتوقع أن تكون استوديهات البرنامج في مدينة الإنتاج نظرًا إلى بث معطم برامج التوك شو منها.

وكان عدد من العاملين في التلفزيون قد هددوا مساء الأربعاء الماضي بتسويد الشاشات احتجاجًا على عدم الحصول على مكافاتهم ورواتبهم، فيما تسود حالة من الغموض حول الأجر الذي سيحصل عليه الميرازي من شركة quot;صوت القاهرةquot; المنتجة للبرنامج.