تركت الإعلامية ريهام سعيد قناة المحور لتنتقل لقناة النهار، فيما نفى الدكتور عادل اليماني المتحدث الرسمي بإسم القناة وجود خلافات معها.
القاهرة:أنهت الإعلامية والممثلة الشابة ريهام سعيد تعاقدها مع قناة المحور وذلك بعد التوصل الى اتفاق ودي مع القائمين على القناة لفسخ العقد بينهما على الرغم من أن مدة التعاقد لم تنته بعد، وذلك بحسب الدكتور عادل اليماني المتحدث الإعلامي للقناة، والذي رفض الكشف عن المدة المتبقية لها مع القناة.
وقال اليماني لـquot;إيلافquot; ان الغاء التعاقد جاء بشكل ودي وبعيداً عن الخلافات، ودون ان تقوم بدفع الشرط الجزائي، مؤكداً على ان القناة احترمت رغبة ريهام في الانتقال الى قناة جديدة، ومن ثم تم الانفصال بشكل ودي بعيداً عن اي خلافات وذلك إيمانا من القناة بحق الإعلامي في اختيار المحطة التي سيظهر عليها، بالاضافة الى تعامل إدارة القناة بشكل أسري مع العاملين فيها، وتهيئة المناخ المناسب للعمل.
ونفى ان تكون الخلافات المادية كما قيل هي سبب الانفصال ، مؤكداً على ان القناة لاتمربازمة مالية، وتعد خطة برامجية جديدة ستظهر بها من بينها برنامج بميزانية ضخمة سيتم البدء فيها بعد رمضان.
من جهتنا حاولنا الاتصال بالإعلامية ريهام سعيد إلا أن هاتفها لم يرد مطلقا وكان مغلقاً غالبية الوقت امس، فيما يتردد انها قامت بالتوقيع لقناة النهار الوليدة.
الجدير بالذكر ان اخر برامج ريهام مع قناة المحور برنامج quot;فاصل ع الهواquot; الذي يتم إذاعته خلال رمضان، فيما كانت تقدم برنامج صبايا بشكل اسبوعي قبل رمضان وتعرضت في اكثر من مرة لعدة انتقادات بسبب تناولها العديد من القضايا الجريئة بشكل صريح على الشاشة.
والجدير بالذكر أن ريهام خاضت أولى تجاربها في التمثيل من خلال مشاركتها بدور quot;أشجانquot; في مسلسل quot;شارع عبد العزيزquot; وأظهرت براعة تحسب لها وتنبيء بمولد نجمة تلفزيونية واعدة.