عمان: استقبل الاعلامي مازن دياب الشاعرة السعودية سارة الهاجري، التي حضرت خصيصا الى الاردن للمشاركة في البرنامج.

عرّف دياب عن الشاعرة وحمل كتابها الاخير (حنين البرقع)، حيث تحدثت عن موهبتها في الكتابة التي بدأت معها منذ الصغر، وعن الحجاب قالت: quot;انا ابنة المملكة العربية السعودية، وانا ابنة قبائل، والحجاب ليس عائقا لثقافة الفتاةquot;.

تحدثت عن الاغنية الجديدة التي قدمتها لشذى حسون، وسألها مازن ان كانت شذى دفعت ثمن الاغنية، حاولت التهرب ومن ثم قالت انا قدمت الاغنية هدية لشذى.

لا املك اكثر من 5 مليون دولار وكليب ديانا حداد لا يليق بمستواها
في فقرة التحدي بدأت الاسئلة تنهال على سارة من قبل مازن، حيث اعترفت انها لا تملك في البنك اكثر من 5 مليون دولار، كما انها ابدت رأيها السلبي بكليب ديانا حداد قائلة: quot;عملها لا يليق بمسيرة ومستوى ديانا حدادquot;، كما اشتكت من مدير اعمال ديانا لسوء المعاملة، كما تمنت ان تقدم عملا للفنانة نوال الكويتية، وعن زوجها، رفضت التحدث عنه قائلة: quot;لا مشاكل بيننا ولا اريد ان اتحدث عن حياتي الخاصةquot;.

طوني ابي كرم صورني من دون نقاب... هذا هو الملف الاحمر؟؟؟
في التحقيق، اعترفت انها المرّة الاولى التي تدخل فيها التحقيق، وبدأ مازن عن اغنية العملاق وديع الصافي، قالت، طوني ابي كرم تعرف على وديع الصافي عن طريقي، ولم يكن مقنعا كلامها بالنسبة لمازن، وعن الملف الاحمر قالت، سأكشف لكم ما هو الملف الاحمر، ذاكرة: quot;كنّا في عشاء، وصورني طوني ابي كرم من دون النقاب، اعتبر نفسه يمسك عليّ ممسك... وانا اقول له، ان نشر الصورة سألاحقه قانونياquot;.

واثبتت سارة في الحلقة الاوراق الثبوتية التي تثبت ان الاغنية من كلماتها، فسألها مازن ما دامت سارة شاعرة معروفة لماذا استعانت بطوني ابي كرم؟ قالت انا لم استعن به، لا اريد ان اوجه اهانة لاحد، لكنني التقيته في المرة الاولى ولزّق عليّ طوني ابي كرم بطريقة غير طبيعية، سافرت بعدها الى لندن واكتشفت ان جورج وديع الصافي استعان بطوني ابي كرم.

وعن غناء العملاق وديع الصافي من كلماتها قالت، دفعت مبلغ 25 الف دولار لجورج وديع الصافي ليغني والده من كلماتي، وعاتبت جورج الصافي قائلة: quot;انا استغربت من كلامه البزيء التي لا تليق بوالده، ولم ارد عليه احتراما لان الاغنية كتبتها لوالديquot;.

اتهمها مازن في غرفة التحقيق ان هدفها الشهرة من دول عالم الفن وليس الرسالة، قالت انا لا اركض وراء الفنانين، فسألها لماذا يأتون اليك اذن الفنانين لانك تدفعين لهم انتاج الاغنيات والكليبات... سكتت وقالت: quot;لن اجيبك، وانت تنفع لتكون محققاquot;.

كما تحدثت عن مشكلة اغنية ايوان (اشوفك) وكليبها الذي تصوّر مرّتين.

لا اعرف ماذا قدّم ماجد المهندس للسعودية ليحصل على الجنسية
وقدّمت خلال الحلقة قصيدة خاصة لفلسطين، في فقرة شو رايك، عرضت امامها على الشاشة صورة الفنان ماجد المهندس، سألها عن الجنسية السعودية فقالت: quot;لا اعرف ماذا قدّم ماجد المهندس للسعودية ليحصل على الجنسية لكنه فنان محبوب ومثابرquot;.

وفي فقرة الللوحة المشتركة لكل الضيوف، رسمت كتابا كبيرا كتب فيه عبارة: quot;انا عربيquot;، وعلى اللوحة الالكترونية الخاصة للرسائل الموجهة لاهل فلسطين كتبت: quot;احبكم يا مناضلي فلسطين العربية الابيةquot;، وفي النهاية شربت من طاسة الرعبة كي لا تصاب بفوبيا.