قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية quot;بابا نزل معاشهquot; التي أدّتها الطفلة البحرينيّة حلا الترك، والتي صدرت ضمن ألبوم الأطفال الذي يحمل عنوان الأغنية، قامت شركة quot;بلاتينوم ريكوردزquot; التابعة لمجموعة MBC بتصوير الأغنية في لبنان على مدار يومين كاملين.
وعن تفاصيل الكليب الذي بدأ عرضه أولاً على قنوات وناسة، MBC3 وMBC1، كشف بيان المكتب الفنّي في مجموعة MBC عن إختيار المخرج زياد برازي أحد المجمّعات التجاريّة في مدينة صيدا (جنوب لبنان) موقعاً للتصوير، وسيناريو بسيط ومرح يتناغم مع جوّ الأغنية. وقال برازي في هذا الخصوص إنّه تعمّد إظهار حلا على طبيعتها، مع التركيز على خفّة دمّها وعفويّتها، وأضاف: quot;إنّها المرّة الأولى التي أتعامل فيها مع طفلة نجمة، وقد تجاوبت حلا الترك مع فريق عملي أكثر من أيّ فنان آخرquot;. من جهتها، إستمتعت حلا في تصوير كليبها الأوّل وهي تترقّب بشغف ردود فعل رفاقها في المدرسة، وأيضاً آراء الجمهور الذي ستتولّى quot;بلاتينوم ريكوردزquot; نقلها لوالديها.

من جهتها، أعلنت quot;بلاتينوم ريكوردزquot; بأنّ كليب أغنية quot;بابا نزل معاشهquot; سيتمّ توزيعه على جميع القنوات، وبأنّ الشركة ستقوم بتصوير كليبات أخرى من ألبوم الأطفال في خطوة يُعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.

يُذكر أنّ الشركة وقّعت عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع الطفلة حلا الترك بعد أن أذهلت جمهور quot;ARABSrsquo; GOT TALENTquot; بموهبتها وشخصيّتها وحضورها، ثمّ أنتجت لها أغنية بعنوان quot;بابا نزل معاشهquot; صدرت في ألبوم موّجه للأطفال يحمل عنوان الأغنية، شارك فيه نجوم من الوطن العربي منهم راشد الماجد، ماجد المهندس، منى أمرشا، عبد الفتاح جريني، فرح، وسواهم.