في إطار الحملات الشعبية لتشجيع المنتخب اللبناني الذيخاض اليوم مباراة حاسمة مع الفريق الإماراتي للتأهل الى كأس العالم، شاركت نجمات وإعلاميات لبنانيات وعربيات في حملة على تويتر لتشجيع الفريق اللبناني.


بيروت: شهدت حسابات العديد من النجمات اللبنانيات على تويتر حملة لتشجيع المنتخب اللبناني في مباراته اليوم أمام الفريق الإماراتي والتي ستحسم مسألة تأهله الى كأس العالم.

حيث روّجت للمناسبة الرياضية كل من النجمات هيفاء وهبي، ونوال الزغبي، وكارول سماحة، ومايا نصري والإعلاميتان شذى عمر وجومانا بوعيد وآخرون.

كما إنضمت جريدة النهار إلى الحملة على تويتر، عبر استخدام الجميع لهاشتاغ LebanonTeam والذي تم عمله خصيصاً من قبل الإعلامي ميلاد حدشيتي لتشجيع ودعم الفريق من خلاله.

كما أعلنت الإعلامية نجوى قاسم عبر حسابها على الفيسبوك عن دعوتها لأصدقائها للتجمع ومشاهدة المباراة متعهدة توفير العصير، والبوشار، للمتفرجين، وتوزيع الـ quot;بقلاوةquot; في حالة الفوز.

وإنضمت الفنانة الجزائرية الشابة أمل بوشوشة المقيمة في لبنان بصفة دائمة منذ سنوات، للحملة على تويتر مشجعة المنتخب اللبناني، والمنتخب الجزائري على حد سواء متمنية الفوز للفريقين.