أكَّدت الفنانة المغربيَّة، كاتي إم، أنَّ فناني الدي جي المغاربة لا يقلون مستوى أو شأنًا عن نظرائهم الأجانب.


الرباط: قالتالدي جي المغربية، كاتي إم، لـquot;إيلافquot; إنها ستفاجئ الجمهور المغربي بعمل فناني فريد تحت عنوان quot;لمسات سيدات المغربquot;، والذي ستشارك فيه فنانات quot;دي جيquot; الى جانب مغنيات وعازفات الكمان من دون أن تقدم المزيد من التفاصيل حول هذا العمل الفني الجديد.

وقالت أول quot;دي جيquot; في المغرب إنها تشعر بالسرور الكبير لحمل هذا اللقب والذي شجعها كثيرًا على الإستمرار في الميدان الفني، مشيرة في مقابلتها مع quot;إيلافquot; إلى أنه يشكل مسؤولية كبرى ملقاة على عاتقها باعتبارها قدوة لباقي فنانات الدي جي في المغرب.

وقالت كاتي إم إنها تحظى بإعجاب واحترام كبير من طرف جمهور الشباب، مؤكدة أن فناني الدي جي المغاربة لا يقلون مستوى عن نظرائهم في الدول الغربية، وهو ما يمكن ملامسته خلال السهرات المشتركة في المغرب والخارج.

وبدأت الفنانة كاتي إم مسيرتها الفنية كهاوية سنة 2001 قبل ولوج عالم الإحتراف سنة 2005، حيث كانت لها فرصة المشاركة في العديد من المهرجانات من قبيل مهرجان quot;المغرب، هيت باراد، ماد جاز، سان فيستفال بمراكشquot;، كما شاركت في مهرجان موازين في الرباط السنة الماضيةوالذي أتاح لها فرصة اللقاء بعشاق هذا الفنوإبراز إبداعاتها، إذما زال جمهور المغربي يتذكر مشاركتها المتميزة الى جانب الفنانة Lilia وأيضًا تألقها على أمواج إذاعة quot;هيت راديوquot; المغربية سنة 2010.