A Yemeni member of the anti-terrorism force takes part in training ...

افادت مصادر يمنية رسمية بأن الوحدات العسكرية والأمنية اليمنية مشطت في محور صعدة ما تبقى من الأوكار الإرهابية قرب منطقة آل عقاب، ودمرت العديد من الأوكار وطاردت العناصر الإرهابية المسلحة ملحقة بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

صنعاء: أضافت المصادر أن افراد القوات المسلحة والأمن دمروا أوكار العناصر الإرهابية في قلة عاصم بحيدان ووكر quot;علي أحمد غانم القتب ولقي العديد من عناصر الإرهاب مصرعهم بينهم حامد محمد علي حامد و حسين صلاح قاسم راشد و ضيف الله صلاح قاسم و أحمد حسين قاسم راشد و نبيل قاسم جراد وأحمد صالح ضافر و عبدالله علي ضافر وصالح قاسم سالم وامير الدين محمد حسن العياني وعلي محمد محسن العيانيquot;.

كما دمرت القوات اليمنية اوكار quot;صغير عبدالله قاسم الضلغمquot; وquot;هايل عبدالله قاسم وبندر عبدالله و أحمد صالح ذيبانquot;.بالاضافة الى تدمير سيارتين في ذات المنطقة .

وأكدت المصادر لموقع quot;المؤتمر نتquot; اليمني الرسمي اليوم أن افراد القوات المسلحة والأمن أفشلوا في محور سفيان محاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب موقع الزعلاء و تبة البركة وتبة شمسة والعمشية، وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار .

وأشارت إلى أن الجيش تمكن في محور الملاحيظ من إحباط محاولات تسلل للعناصر الإرهابية في جبل الخزان وكمب الملاحيظ والمزرق وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة والقوا القبض على عدد منهم فيما لاذ البقية بالفرار .

وقالت quot; لقد تم تدمير عددا من الأوكار الإرهابية في شعاب وادي الخزان وشوهد عدد من تلك الأوكار وهي تحترق، في حين قامت وحدات عسكرية بتمشيط الشعاب القريبة من ظهر الحمار وجبل الدخان من الجيوب والأوكار الإرهابية، ودمرت وحدات أخرى أوكار الإرهابيين في مران وجبال غافر وشدا ومفرق ذويب وأوقعت في صفوف العناصر الإرهابية خسائر فادحة،.

من جهة ثانية ذكر موقع quot;سبتمبر نتquot; أن الأجهزة الأمنية في صعدة ضبطت احد العناصر ويدعى quot;أحمد صالح أحمد الزبيريquot;.