خرجت لنيام بوند إلى الدنيا في تمام الساعة العاشرة والدقيقة العاشرة والثانية العاشرة بالضبط.

نيام مع أبويها دين بوند وكيلي هيرن

لندن: سارعت النساء في أواخر مراحل حملهن يوم الأحد لإجراء العمليات القيصرية في مختلف أرجاء المعمورة حتى تصادف الولادة اليوم العاشر من الشهر العاشر من السنة العاشرة تفاؤلا بتراص العشرات هذا.

ولكن بالنسبة لنيام بوند، لم يستلزم الأمر كل ذلك العناء. فقد خرجت إلى الدنيا في ذلك اليوم بولادة طبيعية مائة في المائة. وكأن هذا نفسه لا يكفي، فقد سجلت الساعة الرقمية ولادتها في تمام الساعة العاشرة والدقيقة العاشرة.. والثانية العاشرة بالضبط!!

وتبعا لصحيفة laquo;ديلي ميلraquo; التي نقلت هذه الواقعة المدهشة بمستشفى Good Hope laquo;غود هوبraquo; في ساتون كولدفيلد بالويست ميدلاندز، انكلترا، فقد اختارت الوليدة نيام تلك اللحظة وكأنها تتعمدها.

فلم يكن موعد ولادتها متوقعا قبل أي من الأيام الثلاثة الأخيرة من نوفمبر / تشرين الثاني المقبل وليس في يوم العشرات هذا.
ولأنها جاءت قبل موعدها بسبعة أسابيع، فقد ولدت نيام وهي تزن 3 أرطال و7 أوقيات، لكنها بصحة جيدة هي وأمها كيلي هيرن المسرورة كل السرور.

وقالت هذه الأخيرة: laquo;عندما نظرت إلى الساعة ووجدت أنها تشير إلى العاشرة والدقيقة العاشرة والثانية العاشرة، كاد يغمى عليَّ من فرط المفاجأة. سيظل وقت ولادتها محفورا في الذاكرة مدى الحياة، والعلاوة السارة أيضا أنها وليدتي الأولى. تبدو متناهية الصغر وبأصابع تخشى عليها من أنفاسك. إنها رائعة ونعمة سماويةraquo;.

وكانت هيرن (20 عاما)، وهي نادلة بإحدى حانات مدينة بيرمنغهام حيث تعيش أيضا، تنوي العمل حتى آخر الشهر الحالي قبل التمتع بإجازتها استعدادا للولادة.

ولكن بحلول أمسية السبت الماضي فاجأها المخاض فجأة وهي في غمرة عملها. فاستدعت شريكها دين بوند (22 عاما) الذي توجه بها إلى المستشفى.

وفي الساعة التاسعة و40 دقيقة من صباح الأحد، العاشر، كان مخاضها قد بلغ مراحله الأخيرة، فنقلت الى غرفة الولادة.
وقبيل العاشرة والدقيقة العاشرة كان رأس وليدتها ظاهرا للعيان. وعندما سحب جسدها كاملا كانت أرقام الساعة تجمع العشرات كافة.

ويقول دين، الذي يدرس البناء: laquo;إنه أمر لا يصدّق. وكون نيام ولدت في يوم يفترض أن يكون أفضل أيام القرن فألا مدعاة للإحساس بأن الحياة ستكون سعيدة في أسرتنا الصغيرة. ثمة مستقبل باهر ينتظر ليام.. على الأقل أتمنى لها ذلك من كل قلبي. إنها صغيرة الحجم الآن، لكنها في كامل الصحة وباهرة الجمالraquo;.

وقالت دون غريكس، منسقة قسم الولادة في مستشفى غود هوب حيث ولدت نيام، إن الصغيرة ستظل في غرفة العناية الفائقة حتى نوفمبر المقبل لأنها laquo;قررت المجيء قبل موعدها بوقت طويل.

لكن توقيت ولادتها مدهش إلى حد أنه لا يصدق. كانت عين الطبيب المساعد على الساعة فلاحظ أن الوقت لم يكن العاشرة والدقيقة العاشرة وحسب، وإنما الثانية العاشرة أيضا. من يصدق شيئا كهذاraquo;؟

ويذكر أن تراص العشرات بهذا الشكل يحدث مرة واحدة في القرن ويعتبر فألا حسنا بالتالي. ولذا فقد شهدت أرجاء الدنيا المختلفة زيجات وولادات laquo;متعمدةraquo; عديدة في هذا اليوم.

وعلى سبيل المثال، سمح laquo;مستشفى المدينةraquo; في دبي بإجراء عمليات قيصرية لعشر نساء أبدين رغباتهن في الولادة في هذا التاريخ.