قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


إسلام آباد: أعلنت السلطات الامنية الباكستانية اليوم مقتل 24 شخصاً وإصابة 60 آخرين بجروح في حوادث منفصلة جنوب محيط مرفأ مدينة كراتشي الباكستانية في الايام القليلة الماضية. وقالت مصادر في الشرطة الباكستانية إن مسلحين مجهولين اطلقوا النار على حافلة ركاب في قرية (بليدة) احدى قرى مدينة كراتشي اليوم ما ادى الى مصرع ثلاثة مدنيين وجرح اثنين اخرين.

واضافت ان المسلحين المجهولين قاموا بتفجير خمس سيارات في مناطق عدة مشيرة الى القاء القبض على اكثر من عشرة من المشتبه فيهم والتحقيق معهم مبينة ان أعمال العنف اندلعت بعد اطلاق مسلحين مجهولين النار على مركز اقتراع للانتخابات التكميلية في دائرة انتخابية في كراتشي.

واعلن حزب (عوامي) الوطني الذي تسيطر عليه قبائل البشتون وأحد الاحزاب السياسية مساء الخميس الماضي الدعوة الى مقاطعة الانتخابات التكميلية في برلمان الاقليم المقرر اجراؤها اليوم بسبب الاوضاع الامنية واستمرار موجة العنف في المدينة المتوترة بسبب النزاعات العرقية. وتجرى انتخابات تكميلية لشغل مقعد في برلمان الاقليم اليوم وذلك بعد أن قتل مسلحون عضو البرلمان من حزب (الحركة القومية المتحدة) الذي يعد اكثر الأحزاب نفوذا في أغسطس الماضي.