قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


طمأن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزبز الجميع بأنه يتمتع بصحة جيدة، وشكر الملك الذي ظهر أمس الثلاثاء على شاشات التلفزيون أثناء استقباله المهنئين بعيد الأضحى، جميع الشعب السعودي على محبته وسؤالهم عنه، معتبرا انه سلامته مقرونة بسلامة شعبه.


أكد العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجميع على صحته، أنه يتمتع بصحة جيدة، وجاء ذلك خلال استقباله لجموع المهنئين بحلول عيد الأضحى، ومن بينهم أمراء ووزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

وألقى الملك عبدالله كلمة طمأن فيها الجميع على صحته وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه، وقال quot; إخواني : أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني ،ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخيرquot;.
وحمل ظهور العاهل السعودي على شاشات التلفاز وهو يلقي كلمته التي طمأن فيها الجميع عن صحته، اطمئنانا على صحته من قبل أطياف عدة من المجتمع السعودي الذي يكن للملك عبدالله التقدير والمحبة والاحترام.
واستبشرت العديد من المواقع والمنتديات الاليكترونية والقنوات التلفزيونية بظهور الملك عبدالله، حيث أطلقت عددا من الأغاني الوطنية والقصائد ابتهاجا باطمئنانها على صحة الملك.


وعلى ذات الصعيد بارك أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، نجاح أعمال الحج لليوم الأول من أيام عيد الأضحى، مؤكدا أن ذلك يأتي مواكبا لظهور الملك عبدالله على شاشات التلفزيون، مهنئا السعوديين هذه الإطلالة، ومباركا للملك عبدالله الحب والاحترام والتقدير ليس من شعبه فقط وانما من العالم الإسلامي والدولي .يذكر أن العاهل السعودي أناب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، للإشراف على راحة الحجيج، وحضور حفل استقبال رؤساء بعثات الحج الإسلامية ، وحفل استقبال رجال القوات المسلحة بكافة قطاعاتها، بعد إعلان الديوان الملكي عن تعرض الملك عبدالله لوعكة صحية الجمعة الثاني عشر من شهر تشرين الثاني الحالي، تستلزم منه الراحة العلاجية نتيجة لتعرضه لانزلاق غضروفي، ونصحه الفريق الطبي بالراحة وفق البرنامج العلاجي المحدد له.