إيلاف من الرياض: وجه ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي اليمني رسالة إلى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور علي محمد مجور رئيس الجانب اليمني في مجلس التنسيق تضمنت دعوته لحضور أعمال الدورة ال 19 للمجلس المقرر انعقادها بالرياض في 27 فبراير الحالي.

وقام بنقل الرسالة سفير الرياض لدى اليمن علي الحمدان خلال استقبال رئيس الوزراء اليمني له اليوم بصنعاء.

وعبر مجور خلال اللقاء عن تقديره لدعوة الأمير سلطان بت عبدالعزيز التي تعكس الحرص المشترك على تأكيد الدور الحيوي لمجلس التنسيق في تعزيز العلاقات الثنائية, معربا عن ثقته بان الدورة ال 19 للمجلس بمخرجاتها ستعزز من دور المجلس في خدمة وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتطلعات الشعبين الجارين في العمل المشترك والمثمر وترجمة توجيهات قيادتهما.

كما ثمن مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمسيرة التنمية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره منوها بهذا الخصوص بموقف المملكة الداعم لجهود اليمن لمواجهة التحديات خلال اجتماع لندن الأسبوع الماضي.

من جانبه جدد السفير الحمدان خلال اللقاء حرص المملكة على مساندة اليمن وما يقوم به من خطوات تنموية واقتصادية وأمنية تسعى إلى خير اليمن وشعبه منوها بالنجاح المشهود الذي حققه اجتماع لندن لدعم اليمن لمواجهة التحديات.