قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل في انفجار عنيف هز منطقة متمردي حركة الشباب في مقديشو، وهذا الحادث هو الثاني من نوعه منذ اسبوعين.

مقديشو: ذكرت مصادر متطابقة ان ثلاثة على الاقل من المتمردين المفترضين قتلوا مساء الاحد في انفجار عنيف لم يعرف مصدره في جنوب مقديشو الذي يسيطر عليه متمردو حركة الشباب. واضافت المصادر ان الانفجار الذي سمع دويه في كافة انحاء العاصمة، قد وقع في حي حمرجديد، احد ابرز معاقل متمردي حركة الشباب.

واكد مسؤول في حركة الشباب quot;وجدنا جثث ثلاثة اشخاص في المكان الذي وقع فيه الانفجار، ولم نتمكن بعد من تحديد هوياتهمquot;. واضاف quot;ما زلنا نجري تحقيقا في الحادث، وسنكشف نتائج التحقيق في وقت لاحقquot;. وذكر شهود ان عناصر مدججين بالسلاح من حركة الشباب طوقوا المنطقة، وقد استقل بعضهم سيارات جيب من نوع 4-4 نصبت عليها رشاشات ثقيلة ومنعوا مرور سيارات النقل المشترك والمارة.

وقال الشاهد محمد فرح quot;سمعنا صدى انفجار عنيف في الحي وما زلنا نجهل السبب حتى الان. رأيت ثلاث جثث، لكن الشباب ما زالوا يمنعون الوصول الى المنطقة هذا الصباحquot; (الاثنين). وهذا هو الحادث الثاني من نوعه في المنطقة التي يسيطر عليها المتمردون منذ اسبوعين في مقديشو.

فمساء الثاني عشر من شباط/فبراير، اصاب انفجار عنيف في دانيل (ضواحي العاصمة) مبنى يستخدمه الشباب لمعالجة جرحاهم. وقد وقع الانفجار الذي لم تتسرب معلومات عنه، بعيد مرور مسؤولين من حركة الشباب، كما ذكرت مصادر متطابقة.