إيلاف من الرياض: يقوم وزير السياحة المصري زهير جرانه بزيارة رسمية للسعودية خلال الفترة من 26 إلى 29 مارس الجاري يلتقي خلالها رئيس هيئة السياحة والآثار السعودية الأمير سلطان بن سلمان لبحث أوجه التعاون المشترك في المجال السياحي بين البلدين وبحث السبل الكفيلة بإيجاد الحلول للمشاكل التي قد تعترض آفاق التنمية السياحية والتنشيط السياحي بين البلدين.

كما سيقوم الوزير جرانة بزيارة للغرفة التجارية بالرياض ويعقد اجتماعا مع قيادات لجنة السياحة بها يحضره عدد من رؤساء الشركات السعودية والمتخصصين والمستثمرين في المجال السياحي، كما يضم الوفد المرافق لوزير السياحة المصري عدداً من قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات ومديري الإدارات بها وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات السياحية.

ويلتقي الوزير المصري في مدينة جدة وزير الحج السعودي الدكتور فؤاد الفارسي ويعقد اجتماعا مع رئيس وأعضاء غرفة التجارة بجدة وعدد من المستثمرين وأصحاب الشركات السياحية ورجال الأعمال السعوديين.

وتأتي زيارة وزير السياحة المصري في إطار الحملة التنشيطية التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية من أجل تنشيط الحركة السياحية في مصر وعرض التسهيلات المقدمة للسائح العربي.