تبوك: هنأ الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير فهد بن سلطان الطالبين محمد حامد الحربي ومحمد صالح العريفج من كلية الحاسب الآلي بالجامعة على حصولهما على الريشة الذهبية وجائزة التميز العلمي في الابتكار والمشاريع العلمية من وزارة التعليم العالي بعد أن حقق الطالبان المركز الأول في المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة الذي نظمته وزارة التعليم العالي مؤخرا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم الطالبين الحربي والعريفج اللذان قدما لسموه الجائزة بحضور مدير جامعة الأمير فهد بن سلطان الدكتور رياض شديد وعميد كلية الحاسب الآلي الدكتور وافي البلوي.
وقال إن هذا الذي حققتموه من تميز تفخر به بالجامعة ونفخر به نحن أيضا مؤكداً أنه سينظم لهما برامج للتميز وينظمون إلى كوكبة المتميزين بالمملكة من زيارات ولقاءات على مستوى مناطق المملكة بل في دول العالم.
وقد حقق الطالبان هذا التميز نظير ابتكارهم لجهاز إنذار مبكر عن السيول والكوارث.
وأعرب الطالبان عن شكرهما وتقديرهما لسمو أمير المنطقة على دعم وتشجيع سموه لهما حتى حصلا على هذا التميز والجائزة مؤكدين أنهما سيعملان على متابعة جهودهما في تسجيل هذا الابتكار الجديد .