عمان : بحث رئيس الوزراء الاردني سمير الرفاعي مع رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الاردنية الكويتية في البرلمان الكويتي الدكتور يوسف الزلزلة والوفد المرافق مجمل العلاقات بين البلدين وخاصة في المجالات البرلمانيه.
وأشاد الرفاعي خلال اللقاء بالمستوى المتقدّم الذي حققته العلاقات الاقتصاديّة الأردنيّة الكويتيّة .. منوّها بكون الاستثمارات الكويتية في الاردن تحتل المرتبة الاولى بين نظيراتها من الاستثمارات العربية والاجنبية مبديا استعداد الحكومة لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لرجال الاعمال الكويتيين لزيادة استثماراتهم في الاردن.
من جهته وصف رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية في البرلمان الكويتي العلاقات الاردنية الكويتية بالعلاقات الاصيلة .. مؤكدا انها تتعزز باستمرار بفضل توفر الارادة السياسية في البلدين ونظرا للتشابه الكبير في تركيبة المجتمعين الاردني والكويتي.
واشاد بالموارد البشرية المتميزة في الاردن والتي كان لها دور واسهامات في النهضة التي شهدتها الكويت عبر العقود الماضية مؤكدا الرغبة في مواصلة الاستفادة من هذه الخبرات خصوصا في مجالات التعليم العام والعالي والطب.
واشار الى دعم المجموعة للاستثمارات الكويتية ولاستثمارات الصندوق الكويتي للتنمية في الاردن عبر تنفيذ العديد من المشروعات الاقتصادية والتنموية مؤكدا انها استثمارات ذات جدوى وتوظيف للاموال في الاتجاه الصحيح.
ودعا أعضاء الوفد الذين اكدوا انهم يتابعون باهتمام تطور العلاقات الاردنية الكويتية الى زيادة تسويق القطاع الطبي الاردني في دولة الكويت بشكل يضمن استفادة اكبر من خدمات هذا القطاع الذي يحظى بسمعة طيبة.