تونس: يتواصل الاقبال الجماهيري على جناح المملكة في معرض تونس الدولي للكتاب الذي افتتح الجمعة الماضي ويستمر حتى الاحد القادم .
ويستقطب الجناح السعودي اهتمام شريحة واسعة من الجمهور التونسي بمختلف فئاته ومراحله العمرية حيث تغطي معروضاته التي تزيد عن 1700 عنوان شتى انواع المعرفة والعلوم وتقدم للزائر معلومات وافية عن كل مجال وتخصص .
وتتنوع محتويات الجناح وتتوزع على ارجاء مساحته التي تبلغ 205 امتار مربعة بشكل منسق واخراج فني يسهل على الزائر التنقل بين اركانه والوصول الى المعلومة التي يرغبها .
ويتولى القائمون على الجناح الذي تشارك فيه عدة وزارات وجامعات ومؤسسات حكومية تقديم الشروحات اللازمة للزوار والاجابة على استفساراتهم وتزويدهم بالمعلومات وتلبية طلباتهم لاقتناء بعض المطبوعات والصور والكتب .
ويتوافد على الجناح بشكل يومي مئات الزوار وشخصيات تونسية وعربية واجنبية بارزة من رؤساء جامعات ومديري المراكز الثقافية العربية والدولية والسفراء والدبلوماسيين وممثلي بعض الهيئات العربية والمفكرين والمثقفين العرب فضلا عن وفود لتلاميذ المدارس وطلبة الجامعات .. وقد اعدت قنوات تلفازية عربية خلال زيارة مراسليها للجناح تقارير اعلامية متنوعة عن الجناح السعودي في معرض تونس الدولي للكتاب وحضوره الناجح .