دبي: أعلنت كل من شركة quot; إنشور دايركت لوساطة التأمين quot; في دبي وشركة quot; إنديبندنت ريسك سوليوشنز quot; المتخصصة بالتأمين البحري والتي تتخذ من روتردام مقرا لها اليوم إنشاء مجموعة موسعة قابضة تحت إسم quot; بروكريج ورلد سوليوشنز quot; .

جاءت هذه الخطوة في أعقاب الاندماج الناجح الذي تم في العام الماضي بين الشركتين وذلك بهدف تأسيس منصة عالمية لحلول التأمين ذات القيمة العالية وإدارة المخاطر بالاضافة الى تقديم المنتجات التي تغطي بصورة شاملة جميع أقسام قطاع التأمين .

وقال كينيث جورج ماو المدير التنفيذي لـ quot; بروكريج ورلد سوليوشنز quot; ان المجموعة المسجلة في فاليتا في مالطا كشركة قابضة سوف تقوم بإدارة أنشطتها وعملياتها في الشرق الأوسط من خلال شركة إنشور دايركت في دبي وشبكتها الإقليمية الواسعة .

وأوضح أن quot; بروكريج ورلد سوليوشنز quot; كانت قد اطلقت في خطوة أولى للتوسع في أوروبا شركة فرعية لها في المملكة المتحدة أطلق عليها اسم quot;بروكريج ورلد سوليوشنز-المملكة المتحدة quot; والتي تملكها وتتولى إدارتها مع شركة أوكسجين القابضة العامة المحدودة لافتا الى ان الشركة الجديدة ستعمل كممثل معتمد لأوكسجين إنشورنس بروكرز المحدودة .

وأضاف ان quot; بروكريج ورلد سوليوشنز-المملكة المتحدة quot; ستقوم بالتركيز على مجالات متخصصة في السوق الإقليمية من خلال طرح منتجات تستهدف قطاعات محددة .. كما ستتولى أيضاً إدارة ومتابعة الأنشطة الدولية لجزء من برامج إنشور دايركت للوساطة الخاصة بأوروبا .