تفقد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم محافظة فرسان في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وكان في استقباله لدى وصوله ميناء جزيرة فرسان محافظ فرسان المهندس عبدالرحمن بن محمد عبدالحق ومديري الإدارات الحكومية ومشائخ فرسان وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
واستهل الأمير محمد الزيارة بتفقد سير العمل بمشروع صالة الركاب بالميناء التابع للمؤسسة العامة للموانئ التي يجري تنفيذها حاليا على مساحة إجمالية تبلغ 3400 متر مربع وتأتي ضمن مشروع صالة الركاب التي تنفذها المؤسسة بمينائي جازان وفرسان بمبلغ إجمالي يقدر ب// 34 // مليون ريال.
عقب ذلك قام بجولة على العديد من المواقع بالمحافظة شملت قريتي صير والسقيد ومشروع مبني المحافظة الذي يجري تنفيذه حالياً على مساحة إجمالية تبلغ 832 م2 والمكون من طابقين ويشتمل على مبنى الرئيس للمحافظة ومبنى الضيافة وغيرها من المرافق الخدمية المساندة الأخرى .
كما تفقد مخطط فرسان السكني رقم // 2// والطريق المؤدي لقرية المحرق والعديد من المواقع والمشروعات التنموية بالمحافظة واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل عن المشروعات التي شملتها الزيارة.
ووجه القائمين على تلك المشروعات بأهمية العمل الجاد والمخلص لإنهاءها في الوقت المحدد سائلا الله تعالى العون والتوفيق للجميع .