قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وصل الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم إلى العاصمة الكورية سيؤول في زيارة رسمية إلى جمهورية كوريا تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة من الرئيس الكوري لي ميونغ باك .. يبحث خلالها سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار سيؤول يو ميونغ هوان وزير الشؤون الخارجية والتجارة الذي صافحه عند سلم الطائرة والوفد المرافق الذي يضم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وعددا من كبار المسؤولين بالدولة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والصناعية والتعليمية والطاقة.

وقد جرت لولي عهد أبوظبي مراسم استقبال رسمية حيث توجه إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا ثم استعرض ثلة من حرس الشرف اصطفت تحية لسموه بينما كانت المدفعية تطلق طلقاتها ترحيبا بمقدمه.

كما كان في استقبال ولي عهد أبوظبي عبدالله محمد عبدالواحد المعينة سفير الدولة لدى الجمهورية الكورية و شينغ يونغ شيل سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة وعدد من المسؤولين.