لندن: التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عصر اليوم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وذلك على هامش سباق الديربي الإنجليزي الذي أقيم في مضمار أبسوم الشهير بإنجلترا بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .

حضرت اللقاء حرم الشيخ محمد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الأميرة هيا بنت الحسين.

كما حضره الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي.

وثمنت ملكة بريطانيا دور آل مكتوم الكرام في تطوير السباقات البريطانية وإعلاء شأنها وذلك من خلال المشاركة بأرقى وأجود الخيول في مختلف السباقات وخاصة الديربي الإنجليزي.

وأشادت الملكة بتطور العلاقات وتناميها في مختلف المجالات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة متمنية لها دوام التقدم والأزدهار.

كما أشادت الملكة اليزابيث بدور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تطور سباقات الخيل العالمية ودوره المشهود في تشييد صرح quot;ميدانquot; العملاق الذي يعتبر هدية رائعة للسباقات العالمية.

وثمنت ملكة بريطانيا انجازات فريق جودلفين في مختلف المضامير الانجليزية متمنية النجاح والتوفيق لخيول آل مكتوم ونوهت بمشاركاتها وانجازاتها السابقة في سباق الديربي الانجليزي.

وواصلت خيول جودلفين سجل انجازاتها الباهرة حيث تمكنت المهرة quot;أنتاراquot; من الفوز بلقب سباق برينسيس اليزابيث ستيكس بقيادة الفارس ديتوري وإشراف المدرب سعيد بن سرور.

ونال المهر quot;ورك فورسquot; للأمير خالد بن عبدالله لقب الديربي الانجليزي 2010 بقيادة الفارس ريان مور.