قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدة: أعلنت شركة أبوظبي للإعلام اليوم افتتاح أول مكتب لها في المملكة العربية السعودية وذلك بمدينة جدة .

وذكر بيان صحفي للشركة أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز التواصل بين المعلنين السعوديين والعلامات التجارية المتميزة للشركة والتي تشمل وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والالكترونية مشيرا الى ان من شأنها أن تعطي بعدا جديدا للوسائل الإعلامية التابعة لشركة أبوظبي للإعلام وذلك من خلال تواجد مراسليها على أرض الحدث.

وتم قص شريط الإفتتاح تحت رعاية الدكتور عبد العزيز خوجة وزير الاعلام والثقافة السعودي بحضور العصري الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية و أحمد منقوش القنصل العام للدولة في السعودية وعبد المحسن عراقي مدير عام الاعلام الخارجي بوزارة الاعلام في المملكة العربية السعودية وعدد من الشخصيات.

وأعرب ادوارد بورجيردينغ الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للاعلام quot; عن سعادته بافتتاح أول مكتب لها في المملكة العربية السعودية احدى أهم الدول في قطاع الاعلام بالمنطقة.

وأكد أن الشرق الأوسط يشهد نموا سريعا في الوقت الذي تشكل فيه السعودية قلب هذا التوسع الذي يتواجد فيه شريحة واسعة من الجمهور المتابع لوسائل الاعلام المتعددة والمتطورة.

من جانبه قال محمد الحمادي مدير مكتب شركة أبوظبي للإعلام في المملكة العربية السعودية ان السوق السعودية تحتل مكانة إستراتيجية في المنطقة وتضم أكبر قاعدة للمستهلكين في منطقة الخليج إلى جانب اكبر عدد من متابعي وسائل الإعلام على مختلف أنواعها .. مؤكدا أن تواجد الشركة المباشر في السعودية سيساهم في تعزيز علاقتها مع جمهورها ما يساعدنا على فهم احتياجاتهم بشكل أفضل من جهة وضمان مواصلة إنتاجنا لأفضل نوعية محتوى عربي وخدمات إعلامية في المنطقة.quot; ويعتبر افتتاح مكتب الشركة في المملكة العربية السعودية أحدث تطور في عملية توسع شبكة مكاتب شركة أبوظبي للإعلام التي تتخذ من أبوظبي مقرا لعملياتها الرئيسية وتمتلك مكاتب في كل من دبي والقاهرة وبيروت وواشنطن.

ويأتي افتتاح مكتب جدة كخطوة أولى في اطار خطة الشركة للتوسع في المملكة العربية السعودية و افتتاح مكتب ثان في العاصمة في الرياض.

وسيقوم فريق عمل مكتب السعودية الجديد بتمثيل العلامات التجارية للشركة ووحدات الأعمال التابعة لها في مجالات البث المرئي النشر والإعلام الالكتروني.