قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اربيل: لقي ثلاثة من عناصر الصحوة مصرعهم اليوم في هجوم لمسلحين مجهولين جنوب غرب كركوك شمالي العراق في حين اعلنت الاجهزة الامنية في مدينة السليمانية شمالا عن اعتقال اثنين من المطلوبين في المدينة.
وقال مصدر في الشرطة العراقية في كركوك لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مسلحين مجهولين ألقوا قنبلة يدوية اليوم على نقطة تفتيش تابعة لقوات الصحوة في منطقة الهيجل التابعة لناحية الزاب الواقعة جنوب غرب كركوك مما اسفر عن مقتل ثلاثة من قوات الصحوة.

ومن جانب اخر قال مدير امن السليمانية العميد حسن نوري في تصريح صحافي quot;انه تم اعتقال ارهابيين اثنين لهما صلة بالشبكة الارهابية التي ألقي القبض على عدد كبير من اعضائها قبل اسابيعquot; مؤكدا مواصلة التحقيق مع المعتقلين ومتابعة القضية لحين القاء القبض على جميع افراد الشبكة الارهابية ومن ضمنهم الارهابيون الخمسة الذين نشرت صورهم في وسائل الاعلام.

وشهدت مدينة السليمانية خلال الأشهر الماضية عددا من حالات الخطف ومحاولات خطف المواطنين والأغنياء بصفة خاصة وطلب مبالغ مالية مقابل الافراج عنهم.
وكانت مديرية امن المدينة قد أعلنت خلال الأسابيع الماضية عن اعتقال عدد من أعضاء العصابة ونشرت صور أعضاء آخرين في وسائل الاعلام كما خصصت مكافآت مالية لكل من يدلي بمعلومات تؤدي الى اعتقالهم