أبوظبي - التقى الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية مع الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو .

وتم خلال اللقاء الذي جرى في نادي موناكو لليخوت بحث سبل تعزيز اتفاقية التعاون ما بين الناديين التي تم الإعلان عنها في مارس الماضي من أجل تبادل الخبرات والمصالح المشتركة .

وأكد الشيخ تعزيز العلاقة مع ناد عريق مثل نادي موناكو هو أمر تتطلبه إستراتيجية النادي التي تهدف إلى الاستفادة من مختلف الخبرات العالمية والتطلع إلى أيجاد جسور للتعاون مع مختلف الأندية البحرية.

وقال ان تعزيز الترويج لإمارة أبوظبي أحد أهم الأهداف التي وضعت ضمن إستراتيجية النادي مشيرا الى أن التعاون مع نادي موناكو لليخوت يحقق هذا الهدف من خلال تواجد اسم النادي لدى مختلف الأندية العالمية.

من جهته قام الأمير ألبرت بتسليم الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان شهادة عضوية دائمة في نادي اليخوت خلال حفل أقامه النادي بحضور أكثر من quot; 800 quot; مدعو تعبيرا عن شكره وامتنانه للزيارة التي قام به للنادي ولما حققته هذه الزيارة من مصالح مشتركة للطرفين.

وكان نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية قد أعلن في مطلع العام الجاري عن اتفاقية توأمة مع نادي موناكو لليخوت في سبيل تطلعه لمستوى أفضل من التعاون مع النادي العريق خلال المرحلة القادمة.