بريتوريا - استقبلت الملكة الأم ونائبة ملك مملكة سوازيلاند نوتومبي السفير حسن بدر العقاب سفير دولة الكويت في جنوب أفريقيا والمحال الى مملكة سوازيلاند بقصر لودزدزيني.

وقال بيان لسفارة دولة الكويت في بريتوريا ان السفير العقاب نقل خلال مراسم الاستقبال التي جرت أمس ترحيب الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بالزيارة التي ستقوم بها الملكة الام الى دولة الكويت بناء على دعوة كريمة من أمير البلاد.
وأبدت الملكة الأم سعادتها لتلبية هذه الدعوة لما تكنه من حب وتقدير لقيادة وشعب الكويت مشيرة الى أنها ما زالت تستذكر حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلت بها والوفد المرافق لها اثناء زيارتها الأولى في العام الماضي.
وتأتي هذه الزيارة لتعميق أواصر المحبة بين الشعبين الصديقين وايضا التعرف أكثر على المؤسسات الاجتماعية الموجودة في دولة الكويت وعلى رأسها جمعية الهلال الأحمر الكويتية والمؤسسات التي تعنى وتهتم بشؤون المرأة والطفل للاستفادة من خبراتها في بلادها.
وفي نهاية اللقاء أعربت الملكة الأم مجددا عن شكرها ة وطلبت نقل تحياتها الى أمير البلاد و ولي العهد و رئيس مجلس الوزراء وتمنت لهم موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الصديق كل تقدم وازدهار.