إنطلقت حملة العاهل السعودي الثاني لمتضرري سيول باكستان الإسلامية .

إسلام آباد:انطلقت قافلة الخير الثانية لحملة العاهل السعودي لإغاثة متضرري الفيضانات من الشعب الباكستاني الشقيق اليوم، من العاصمة الباكستانية إسلام أباد، متوجهة إلى مدينة بيشاور ( شمال غرب)، مكونة من 100 شاحنة تحمل على متنها خمس وعشرين ألف سلة غذاء، تزن ألف طن.
وشهد مسيرة الانطلاقة السفير السعودي لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز الغدير، إلى جانب أعضاء الحكومة الباكستانيّة، وزير العلوم والتقنية محمّد أعظم خان سواتي، و وزير الاتصالات الدكتور أرباب علم قير، و وزير التعليم سردار آصف أحمد علي، ومعالي وزير الصحة الدكتور مخدوم شهاب الدين، ومعالي وزير الشؤون الدينية حامد سعيد كاظمي، والمدير الإقليمي لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الدكتور خالد العثماني.
وتحمل هذه القافلة مواد غذائية مختلفة تتكون منquot; الدقيق، والأرز، والعدس، والزيت، والحليب، والسكرquot; موضوعة في سلال غذائية تغطي احتياجات خمس وعشرين ألف عائلة من المتضررين.
وتأتي هذه القافلة ضمن مشروع ألف شاحنة لمليوني متضرر، أمر بها العاهل السعودي، لإغاثة الأشقاء في باكستان في محنتهم التي تعرضوا لها نتيجة الفيضانات التي اجتاحت أراضيهم.