أكد أمير منطقة نجران(جنوب السعودية) أهمية إجتماع أمراء المناطق الذي أقيم في مكة المكرمة برئاسة الناب الثاني بالسعودية .

نجران :قال أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز إن الاجتماع السنوي السابع عشر لأمراء المناطق الذي عقد في مكة المكرمة مؤخرا برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، كان على درجة عالية من الأهمية حيث أثمر عن نتائج عديدة تصب في مصلحة المواطنين، خاصة ما يتصل بتحقيق التنمية الشاملة المتوازنة، وتنفيذ توجيهات القيادة لتيسير أمور المواطن والمقيم.
وأوضح أن الاجتماع في جميع فقراته واكب الحراك التنموي لمناطق السعودية ، وبحث القضايا والموضوعات بالشفافية التي درج عليها النائب الثاني.
مشيرا إلى أنه أكد أدوار أمراء المناطق ومسؤولياتهم إضافة إلى ضرورة تصعيد أدوار مجالس المناطق، وزيادة فاعليتها في تحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن quot;.
وأكد أمير منطقة نجران أن توصيات الاجتماع وقراراته ستلقى الاهتمام من أمراء المناطق، وسيتم دفعها في قنوات التنفيذ بالسرعة المطلوبة.
وخص بالذكر ما جاء من قرارات حول إسكان المواطنين المحتاجين ، ومعالجة أوقات الفراغ لدى الشباب بإيجاد أندية ومقار يمارسون فيها الهوايات المفيدة، مبينا أن هذه التوجيهات ستكون في أولويات برامج إمارة منطقة نجران، لأنها خدمات إستراتيجية لها بعدها الإنساني وتصون الأمن الاجتماعي.