قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعمل شركة بريطانية على تصميم يخت هائل الابعاد بحيث يكون نسخة من قطعة من إمارة موناكو.


لندن: للملياردير الطامح الى أن يكون في موناكو بينما هو يستمتع في الوقت نفسه بمناحي أخرى على شواطئ الدنيا البعيدة، تعِد شركة Yacht Island Design laquo;يخت آيلاند ديزاينraquo; الانكليزية المتخصصة في بناء اليخوت الفارهة للأثرياء بتحقيق هذا الحلم بالضبط.

فآخر منتجاتها عبارة عن يخت هائل الأبعاد (طوله 155 مترا) اسمه Streets of Monaco laquo;شوارع موناكوraquo;. والتسمية ليست اعتباطا وإنما لأن اليخت الجديد صمم بحيث يكون نسخة من قطعة من امارة موناكو.

ولا شك في أنك، في حال شرائك هذه الجنّة الأميرية العائمة ستجد ما يحميك من الملل. فستكون laquo;في موناكوraquo; فعلا، محاطا بالشلالات الصغيرة والمقاهي والمطاعم وحمامات السباحة وملاعب التنس والمنتديات والحانات الفارهة وحتى نسخة مضمار الغراند بري الذي تشتهر به الامارة الأوروبية بسبب أنفاقه المتعددة. وقبل أن يسدل الليل ستاره فجرا، عد الى شقتك الفاخرة المؤلفة من ثلاثة طوابق وتقوم على مساحة 4 آلاف و800 قدم مربع.

ويقول اندرو جوهانسون، من مجلة laquo;سوبر يوت ديزاينraquo;: laquo;رأينا أفكارا وتصميمات لليخوت السوبر بدون أن يُبنى أي منها. على أن هذا اليخت الجديد يخترق آفاقا جديدة لم نشهدها من قبل. هذا إنجاز مدهشraquo;.

هل ترغب في شراء هذا اليخت؟ لك مقابل مليار و100 ألف دولار فقط!